أداة التسويق WhatsApp لبناء علامتك التجارية (2023)

أداة التسويق WhatsApp لبناء علامتك التجارية (2023)

إذا لم تكن على دراية باستخدام استراتيجية و تسويق WhatsApp لبناء علامتك التجارية ، فهذا هو الوقت المناسب.

إذا كنت تتساءل أننا نتحدث عن WhatsApp ، فأنت على حق! لطالما كان استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الأعمال التجارية طلبًا من الدرجة الأولى للمسوقين.

تسويق WhatsApp

من بين جميع استراتيجياتك التسويقية ، هل أضفت واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا ، والتي تضم أكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم؟

في جميع أنحاء العالم ، يتم استخدام برنامج المراسلة هذا من قبل الأفراد والشركات. تستخدمه العلامات التجارية لتسويق منتجاتها والتواصل مع العملاء وإخطارهم بالعروض الخاصة والأحداث وغيرها من المعلومات.

حسنًا ، هذا يتعلق بـ WhatsApp ، ولكن كيف ستتمكن من دمج أداة تسويق WhatsApp في عملك؟ هذا ما تدور حوله هذه المقالة.

لذا ، استمر في القراءة لمعرفة التفاصيل ؛

ما هو التسويق عبر WhatsApp؟

تسويق WhatsApp

يتم استخدام “WhatsApp Marketing” تسويق  WhatsApp عندما تتم الأنشطة التجارية عبر WhatsApp .

من الناحية الفنية ، عندما تستخدم تسويق WhatsApp  لتسويق عملك ، فمن المحتمل أن تصل إلى مجتمع أكبر يسمح لك بالوقوف في وجه علامتك التجارية. نتيجة لذلك ، عند استخدام هذا التطبيق لتسويق / ترويج العناصر الخاصة بك والرد على استفسارات العملاء ، يصبح الشكل الأكثر تخصيصًا للتواصل وتجربة التسوق الممكنة.

ستحتاج إلى مساعدة أداة تسويق WhatsApp رسمية مثل WP Social Ninja لبدء استخدام WhatsApp Marketing.

لماذا تستخدم أداة WhatsApp التسويقية؟

إذا كنت ترغب في الترويج لعلامتك التجارية ، فإن أداة WhatsApp التسويقية هي الطريقة الأكثر ذكاءً.

بلا شك ، تتمتع استراتيجية التسويق هذه بنسبة نجاح عالية جدًا. وتشهد العديد من الشركات نتائج أفضل من استراتيجيات التسويق عبر WhatsApp.

تسويق WhatsApp

يعتمد هذا السيناريو على المستخدمين النشطين شهريًا لمستخدمي الدردشة الاجتماعية. ويمكنك رؤية نسبة استخدام   WhatsApp. لذلك ، هذا هو السبب في أنه يمكنك القول أنه من المهم أن يكون لديك أداة تسويق WhatsApp  في عملك.

دعونا نتعمق أكثر.


اقرأ أيضاً: 6 أخطاء في التسويق الرقمي يجب تجنبها !!


فوائد أداة تسويق WhatsApp  في مجال الأعمال

يمكن لأداة WhatsApp التسويقية أن تلعب دورًا ممتازًا في تحسين علامتك التجارية. حتى الآن ، مهما علمت عن هذا ، لا تزال هناك بعض الأسباب الأخرى لاستخدام خدمات WhatsApp التسويقية في إستراتيجيتك التسويقية.

لمعرفة المزيد حول قناة التسويق هذه ، تابع القراءة.

العلاقة مع العملاء

يعتقد أكثر من 55٪ من مستخدمي تطبيقات المراسلة أنهم أكثر ارتباطًا بعلامة تجارية. توفر الشركات المال عن طريق الحفاظ على مثل هذه العلاقة لأن الاحتفاظ بالعملاء أقل بـ 5-25 مرة من الشراء.

يمكنك إرسال رسائل ترحيب مخصصة ، ورغبات أعياد الميلاد ، وعروض خاصة ، وما إلى ذلك. تحافظ هذه الطريقة على ولاء العملاء للعمل.

يزيد المبيعات

يعمل التسويق عبر WhatsApp مثل عصا المبيعات. قد تؤدي العملية البسيطة لإضافة رقم هاتف WhatsApp  إلى موقع الويب الخاص بك إلى زيادة الإيرادات بنسبة 27 بالمائة.

يميل الاتصال بشركة فقط من خلال تطبيق المراسلة إلى تنمية الثقة في العملاء المحتملين. ما لا يقل عن 66 في المائة أكثر شغفًا بالمراسلين من أجل الشراء من شركة.

صمم اتصالاتك

رسائل WhatsApp لها معدلات فتح استثنائية بالمقارنة مع الوسائط الأخرى. إذا قدمت شيئًا غير ذي صلة أو محتوى سيئ الصياغة ، فسيكون مصير تسويقك على هذه القناة محكوم عليه بالفشل.

وفي الوقت نفسه ، يمكنك جعل التسويق عبر WhatsApp بشكل كبير لتعزيز علامتك التجارية وإقامة علاقات عملاء هادفة وطويلة الأمد. للحصول على نتائج أفضل والتحكم في جميع قنوات عملائك ، استخدم أداة تسويق WhatsApp.

أفضل 5 أدوات تسويق عبر WhatsApp لموقع  WordPress (2023)

نظرًا لأنك تعلم أهمية وجود أداة التسويق عبرWhatsApp ، يجب أن تعرف أداة التسويق وحالة استخدامها الأفضل لاستخدام عملك. لتسهيل الأمر عليك ، قمنا بإدراج بعض أدوات تسويق Whatsapp  الشائعة والمفيدة هنا.

مرحبًا بك في أدوات  WhatsApp!  دعنا نلقي نظرة على برنامج التسويق في عام 2023 ؛

  1. WP Social Ninja

wp social ninja

إذا طلبت أداة تسويقWhatsApp  مناسبة لتقديم الدعم المناسب لعميلك ، فإن WP Social Ninja  تقدم عددًا من الميزات التي ستخدمك في أغراض متعددة يتوقعها أي شخص من مكون إضافي لوسائل التواصل الاجتماعي.

WP Social Ninja  هو حل وسائط اجتماعية متعدد الإمكانات سيساعدك في عرض خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل موجز Facebook وحدث Facebook وخلاصة الألبوم والمراجعات الاجتماعية التي تحصل عليها من عملائك.

أيضًا ، عندما تبيع منتجك عبر الإنترنت ، يأتي هذا المكون الإضافي مع خلاصة متجر Instagram  الذي يتيح لك بيع منتجاتك / خدماتك مباشرةً من موقع الويب الخاص بك

الميزات الرئيسية لـ WP Social Ninja:

التغذية الراجعة الاجتماعية

المراجعات الاجتماعية

الدردشة الاجتماعية

نافذة إعلام منبثقة

تزامن في الوقت الحقيقي

محرر أسلوب متعمق

المزامنة اليدوية التلقائية

تصدير / استيراد المراجعات

خيارات الترجمة

التسعير: بدءًا من 79 دولارًا سنويًا للترخيص الفردي.

  1. WAAM-it

WAAM-IT

WAAM-it هي واحدة من أدوات تسويق WhatsApp الشهيرة وذات الأداء الجيد. هذه الأداة تعتمد تمامًا على الويب ومتوافقة مع جميع اللغات المدعومة.

ميزات WAAM-it:

أنها تمكن المستخدمين من إرسال رسائل مع روبوتات المحادثة.

يوفر محادثة مخصصة

تقدم ما يصل إلى 3000 رسالة

الدعوات الجماعية للاجتماعات والأحداث وما إلى ذلك.

يحتوي على لوحة تحكم تحليلية ورؤى

التسعير: عدد غير محدود من رسائل WhatsApp النصية بسعر 547 دولارًا لمدى الحياة.

  1. Twilio

Twilio عبارة عن منصة جيدة تجعل الاتصال التسويقي أفضل. إنه معروف جيدًا كأداة اتصال جيدة توفر واجهات برمجة تطبيقات لمراسلة WhatsApp والرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية والبريد الإلكتروني.

twilio

إذا كنت شخصًا خبيرًا في التكنولوجيا وتريد نظامًا أساسيًا متطوراً للتواصل كأداة تسويق عبر WhatsApp ، فيمكنك اختيار هذه الأداة.

ميزات برنامج  Twilio Marketing:

يعمل كمرسل مُجمّع على WhatsApp

ضوابط الوصول / الأذونات

يسمح بالحصول على تحليلات البيانات الضخمة

يؤدي دور إدارة مركز الاتصال

تطوير التطبيقات

التسعير: يكلف 0.01 دولار لكل رسالة.

  1. WebEngage

أداة تعمل كأداة تسويق ومنصة بيانات. الشركات التي تعتمد على ذلك وتريد أن تجعل تفاعل المستخدم أبسط ، يعد WebEngage خيارًا جيدًا.webengage

تتميز أداة تسويق  WebEngage:

تعرض قوالب ديناميكية

إدارة الحملات

تسمح بتتبع المحادثة لقياس التحسينات

تحدد عدد مرات تكرار الإشعارات

التسعير: 199 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

  1. Viking

viking

تُعد أدوات Whatsapp المجانية مثل Viking أحد أكبر برامج وتطبيقات WhatsApp المجانية ، وتمكّن الشركات من نقل أعداد كبيرة من المستندات بتنسيقات مثل  docx, .xls, and .png. .

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد برنامج WhatsApp الجماعي في توزيع الرسائل الترويجية على WhatsApp  ويمكّن الشركات من بناء قواعد بيانات العملاء لتوسيع قطاع التسويق الخاص بهم.

ميزات :Viking

يوفر صندوق بريد مخصص

أداة جديدة لتحديد المشاكل

أمر مراقبة التسجيل

تسجيل رسائل البث.

التسعير: 135 دولارًا في السنة.

كلمات أخيرة

في الواقع، إعداد أداة تسويق WhatsApp أمرًا سهلاً ؛ لبناء علامتك التجارية ، فإن خطة التسويق هذه أمر لا بد منه. لا تنسَ ضرورة وفوائد استخدام هذه الوسائط الاجتماعية على موقع الويب الخاص بك إذا كنت مهتمًا ببناء علامتك التجارية والحصول على نتيجة ناجحة من عملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *