كسب المال من الانترنت في عام 2022 الجزء الأول

كسب المال من الانترنت في عام 2022 الجزء الأول

هل تبحث عن طريقة جديدة وسهلة وأفضل لكسب المال من الانترنت ؟ هل أنت عالق في وظيفة من الثامنة إلى الرابعة ولست مغرمًا بها؟ أو أفضل من ذلك ، أنت تكرهها بصراحة ، وتكره تضييع وقتك وتبحث عن دخل بديل؟

لماذا لا تفعل ذلك عبر الإنترنت؟ أعني ، الإنترنت هو أهم آلة لكسب المال في القرن الحادي والعشرين!

في هذه المقالة ، سأقدم لك 11 طريقة سهلة لإتقانها لكسب المال من الإنترنت ، وبعضها بالتأكيد لن يستغرق منك 8 ساعات في اليوم.

ولسهولة ومتعة القراءة سنحاول تقسيم مقالتنا إلى ثلاثة أجزاء، وفيما يلي الجزء الأول من هذه المقالة.

 

1- استطلاعات الرأي المدفوعة

لكسب المال من الانترنت بسهولة هناك نشاط جانبي مباشر آخر وهو إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر. هل تعلم أن هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك إجراء استطلاعات الرأي ثم تدفع لك مقابلها؟

صحيح أنه ليس المشروع الأكثر ربحية ، لكن الأمر يستحق المحاولة لأنه سهل للغاية ومتوفر. إذا كنت قلقًا بشأن شرعية هذا النوع من الدخل ، فلا تقلق.

الاستطلاعات مدفوعة الأجر مشروعة تمامًا ويتم استخدامها من قبل الآلاف من الشركات هناك، وهي نوع من أنواع الدخل السلبي المنتشر حالياً في العالم .

لا تخف مفهوم الدخل السلبي ليس سلبي في حقيقة الأمر بل هو إيجابي في مضمونه للكثير منا.

لمزيد من المعلومات عن الدخل السلبي يمكنك مراجعة مقالتنا التالية: ماهو الدخل السلبي؟ إليك 9 طرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2022

تحتاج الشركات إلى آراء المستخدمين والمشترين من أجل تحسين منتجاتهم وخدماتهم ، وكذلك لإنشاء منتجات جديدة.

ويسمح الإنترنت لهم بالوصول إلى الأشخاص الذين يمكنهم تزويدهم ببيانات موثوقة ، والأشخاص الذين لن تتاح لهم الفرصة لولا ذلك.

نعم ، هذا هو المكان الذي أتيت إليه. الاستبيان المدفوع هو في الأساس إبداء رأيك في خدمة أو منتج والحصول على أموال مقابل ذلك!

كل ما عليك فعله هو التسجيل (مجانًا!) في موقع استطلاع إلكتروني مدفوع والبدء في كسب المال! لكن كن حذرًا من مواقع الاحتيال التي تطلب منك الدفع من أجل استخدام استطلاعاتها.

حسنًا ، ولكن كيف يمكنني معرفة المواقع الموثوقة عندما يتعلق الأمر باستطلاعات الرأي المدفوعة؟

إليك اختياراتي لبعض من أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها للحصول على بعض الأموال الإضافية من الاستطلاعات:

  • Swagbucks – يمكن القول إن هذا هو موقع الاستطلاعات الأكثر شعبية في العالم. في كل مرة تجري فيها استبيانًا ، تكسب أيضًا نقاط Swagbuck ، والتي يمكنك استخدامها لاحقًا لاسترداد بطاقات الهدايا أو النقود. يقدم لك Swagbucks أيضًا أنشطة أخرى مثل البحث على الويب وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. اعتمادًا على الاستطلاع والنشاط الذي تقوم به على Swagbucks ، ستتمكن من ربح ما بين دولارين و 50 دولارًا لكل استطلاع.
  • Survey Junkie – هذا واحد من أسهل مواقع الاستطلاع وأكثرها مباشرة على الويب. إنه موقع عضوية مجاني حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع. ستحصل على أول عرض استطلاع مدفوع الأجر بمجرد التسجيل ويمكنك قبوله عندما تكون جاهزًا. حصل Survey Junkie على تصنيف A + مع Better Business Bureau والملايين من الأعضاء حول العالم.
  • InboxDollars – إن الشيء العظيم في InboxDollars هو أنه لا يمارس نظام النقاط – فهو يعمل من خلال تقديم النقود لك على الفور (من خلال PayPal ، ولكن أيضًا ، إذا كنت تريد ، من خلال بطاقات الهدايا). يمكنك كسب المال عن طريق إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، ولكن أيضًا عن طريق الشراء من المتاجر المختارة. يتم دفع الاستطلاعات على InboxDollars في أي مكان من 50 سنتًا إلى 20 دولارًا ، ويستغرق كل استطلاع من 2 إلى 25 دقيقة من وقتك ، اعتمادًا على طوله. يمنحك InboxDollars 5 دولارات إذا قمت بالتسجيل معهم.
  • Branded Surveys – أحد أشهر الاستطلاعات ومنصات أبحاث السوق التي تدفع للناس مقابل آرائهم. إنها فرصة رائعة للعمل من المنزل وكسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي وأنت مرتاح في منزلك. انضم الآن مجانًا ، وكن عضوًا وابدأ في الكسب اليوم!
  • LifePoints – موقع رائع آخر لكسب نقود إضافية ، يتيح لك LifePoints إجراء استطلاعات الرأي ثم تلقي النقاط ، والتي يمكنك استبدالها بعد ذلك مقابل النقود (المدفوعة من خلال PayPal) أو التبرعات أو بطاقات الهدايا.
  • Toluna – Toluna هو موقع استطلاعات رأي مدفوع يعمل مع العلامات التجارية الكبرى مثل Coca-Cola و Amazon و Kellog’s و L’Oreal و SONY Music و Fiat وغيرها الكثير. إنها جذابة للغاية لأنها تتيح لك اختيار الموضوعات التي تعجبك حتى تتمكن من الاستمتاع أكثر بإجراء الاستطلاعات. يمكنك استلام الدفع منهم نقدًا أو من خلال القسائم. أيضًا ، قاموا مؤخرًا بتقديم قسم الألعاب الخاص بهم ، والذي يسمح لك بممارسة الألعاب وكسب المال!
  • i-Say – تقدم لك i-Say استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر من خلال IPSOS ، وهي شركة أبحاث سوق. لا يحتوي موقع i-Say على مجموعة متنوعة من الاستطلاعات مدفوعة الأجر مثل المواقع الأخرى في هذه القائمة ، لكنه لا يزال موقعًا جيدًا للغاية يمكنك كسب أموال إضافية منه. يعمل بنظام النقاط ، ولكن يمكنك دائمًا استبدال نقاطك إما نقدًا أو ببطاقات هدايا.

2- الكتابة لحسابهم الخاص

إذا كانت لديك مهارات كتابة قوية ويمكن أن تتعلم بسرعة جميع أنواع الموضوعات المختلفة في فترة زمنية قصيرة، فعليك بالتأكيد تجربة الكتابة المستقلة.

اعتمادًا على العمل وعدد الكلمات وميزانية العميل ، يمكنك أن تكسب عبر الانترنت أقل وأكثر من 100 دولار في اليوم.

بعض متطلبات عدد الكلمات أقل من 500 كلمة ، ولكن معظمها يتراوح عادة بين 1200 و 2000 كلمة. في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من مواقع الويب التي يمكنك البحث فيها عن عمل مستقل.

كل ما عليك فعله هو التسجيل وإدراج مهاراتك وخبراتك. قد تطلب بعض المواقع محفظة حالية. هذه بعض من أفضل مواقع سوق العمل المستقل في الوقت الحالي:

  • Upwork – إذا كنت قد انخرطت في العمل المستقل من قبل ، فلا بد أنك سمعت عن Upwork.

إنه موقع يقدم أنواعًا مختلفة من الوظائف المستقلة في قطاعات مثل تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات وتصميم الويب ، بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي والكتابة والترجمة والهندسة والهندسة المعمارية.

إنه مكان رائع للبحث عن عمل مستقل إذا كنت قد بدأت للتو. اذهب هنا لمعرفة المزيد عن بدائل Upwork.

  • Contently – كما يوحي الاسم ، تستهدف هذه الشركة على وجه التحديد الكتاب المستقلين.

يعمل باستمرار من خلال ربط الكتاب مع أفضل العلامات التجارية العالمية.

إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على خدماتهم ، فسيتعين عليك تحميل محفظة ، لذلك يوصى بذلك للكتاب الأكثر خبرة الذين لديهم العديد من المشاريع المكتملة ولديهم خبرة عمل على الأقل لبضع سنوات.

  • We Work Remotely – هذا موقع رائع آخر للبحث عن عمل مستقل. يقدم وظائف عن بعد في جميع أنحاء العالم ، لجميع أنواع الخبرة التقنية والكتابة.
  • Freelancer– هذا كلاسيكي قديم ؛ بدأ العديد من العاملين لحسابهم الخاص في العمل بالقطعة.
  • Fiverr – يقدم مجموعة واسعة من الوظائف المستقلة ، من بينها يمكنك العثور على الكثير من العربات الكتابية والترجمة أيضًا. اذهب هنا لمعرفة المزيد عن بدائل Fiverr.

3-كتابة المشاركات الدعائية

المشاركات الدعائية تشرح نفسها بنفسها. بشكل أساسي، تدفع لك الشركات والشركات مقابل كتابة أشياء جيدة عنها (خدماتها و / أو منتجاتها) على موقعك أو مدونتك.

ما عليك فعله هو التحدث عن منتج (أو علامة تجارية) تحبها ، وإخبار القراء بكيفية استخدامك لها ، وإبلاغهم كيف يمكنهم الاستفادة منها أيضًا.

الآن ، يعتمد مقدار ما تكسبه ، مرة أخرى ، على عدة عوامل: المكانة التي تعمل فيها ، وعدد المرات التي تكتب فيها منشورات دعائية ، ومن يدفع لك ، وما إلى ذلك.

تتراوح المدفوعات من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات لكل منشور ، ولكن أحيانًا تصل أيضًا إلى عشرات الآلاف من الدولارات إذا كان موقعك يحتوي على عدد كبير من الزيارات.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية البدء في كتابة ونشر المنشورات الدعائية على موقعك،

يمكنك الاطلاع على مدونة Fitnancials التي أنشأها Alexis Schroeder .

في تلك المدونة ، يتم شرح جميع الخطوات الأساسية وتعطيك نصائح حول المبلغ الذي يجب أن تتقاضاه مقابل مشاركاتك والقواعد التي يجب عليك اتباعها عند كتابتها.

الآن ، من المهم أن تتذكر عند كتابة المنشورات الدعائية أنه يجب أن تكتب بشكل عام عن المنتجات والشركات التي تحبها وتثق بها والتي جربتها بالفعل.

يجب أن تكون هذه علامات تجارية وأنشطة تجارية تشعر حقًا بالرضا عنها ، وتؤمن بها ، وليس لديك مشكلة في الترويج لها.

بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل بكثير اكتساب الثقة مع قرائك لأنهم إذا كانوا لا يعتقدون أنك حقيقي ، فسيؤدي ذلك بالتأكيد إلى الإضرار بنمو موقعك.

4- التدريب والاستشارة

شريطة أن تكون خبيرًا في مجال معين ، يُعد التدريب طريقة رائعة لكسب المال من الانترنت.

يعمل هذا عادةً بشكل جيد إذا بذلت أولاً بعض الجهد في بناء علامتك التجارية عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بك.

بمجرد أن يبدأ الناس في الوثوق بك وإدراك أن لديك الخبرة والنزاهة ، سيبدأون في الاقتراب منك بمفردهم.

سوف يسألونك كيف وصلت إلى ما أنت عليه الآن ، وكيف يمكنهم تطبيق نفس الأفكار والأساليب على أفكارهم التجارية أو الشركات الراسخة.

في البداية ، قد تميل إلى تقديم مشورة مجانية ، ولكن كلما اقترب منك المزيد من الناس ، ستشعر بالحاجة إلى البدء في فرض رسوم على الاستشارات الخاصة بك.

مرة أخرى ، سيعتمد المبلغ الذي ستكسبه من الاستشارات على المكانة التي تتواجد فيها.

وفي ختام الجزء الأول من هذه المقالة نكون قد استعرضنا معكم أربعة طرق من طرق كسب المال من الانترنت، وسنكمل معكم في المقالة القادمة الجزء الثاني من هذه الطرق إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *